شاهد استون مارتن فانتاج 2019 الجيل الجديد

شاهد استون مارتن فانتاج 2019 الجيل الجديد

اذا كانت الصور الاولى عن استون مارتن فانتاج 2018 لم تظهر الا خلال الاشهر الماضية الا انها لم تجذب الكثيرين اليها ، و لكن الشركة الامريكية شوقتنا كثيرا للجيل الجديد من استون مارتن فانتاج 2019 الذي تم الاعلان عنه رسميا يوم امس ، حسنا جيل جديد يعني تصميم جديد و تقنيات جديدة و مواصفات محرك جديد ، و لكن يبقى السؤال الاهم بعد مشاهدة الصور الاولى عن السيارة هل الواجهة الامامية حقا جميلة ؟ .

حسنا دعونا نترك هذه الاجابة في النهاية و لكن في الاول علينا ان نشر الى اعتبار السيارة استون مارتن فانتاج 2019 هي واحدة من السيارات الكوبيه ذات الشكل الرياضي و بذلك تكون المنافسة شديدة في هذه الفئة ، فكان على الشركة المصنعة سرعة التطوير حتى تتمكن من الاستمرار في تحقيق مبيعات طيبة و يمكننا اعتبار هذه التحديثات هي ثورية بمعنى الكلمة فهي بداية الجيل الثاني من السيارة .

تحديثات تصميم استون مارتن فانتاج 2019 الجديدة : 
الواجهة الامامية هي حقا اول ما سيفلت انتباهك و يعطيك انطباعات متناقضة حول السيارة الجديدة ، حيث تخلصت استون مارتن من الشبك القديم الذي يحتوي على عوارض بتصميم افقي و استبدله بشبك اكبر حجما و بتصميم اشرس و يحتوي على قطع كروم سوداء مغزلية و هو ما يزيد من شراسة السيارة كما انه يعطينا نظرة الى التحويل المستقبلي في تصميم السيارات .

و لكن مع المصابيح الامامية ذات الحجم الصغير و الانسيابية و عدم وجود اي تفاصيل هامة اخرى على الواجهة الامامية من السيارة ، فقد حصلت على الكثير من الانتقادات خاصة وانها اشبه بالسيارة مازدا RX7 القديمة ، نرى ايضا على جانبي المصد الامامي انحناء في تصميم المصد لكي يساعد في تحسين مرونة الهواء في مواجهة السيارة لتزيد من تسارعها .

اجمالي الجسد الخارجي للسيارة استون مارتن فانتاج 2019 حصل على الكثير من التغيرات فقد اضافة الشركة الكاربون فايبر بكميات اكبر من السابق ، من الجهة الخلفية حصلت السيارة على جناح رياضي ضخم يحتوي على لمبات ليد ممتدة ما بين الاسطبات و التي جاءت بدورها رفيعة للغاية لتتناسب مع المصابيح الامامية ، اما الاطارات على جانبي السيارة فهي رياضية بمقاس 22 بوصة .

داخلية السيارة استون مارتن فانتاج 2019 حصلت على الكثير من التفاصيل حيث تغيير تصميم عجلة القيادة و اصبحت بشكل اكثر رياضية و كذلك الكونسول الوسطي تغير كثيرا و اصبح مبتكر بشكل كبير و حصل على لون مختلف عن باقي لون جسد السيارة و كما تغير ناقل الحركة الى تصميم ازرار دائرية ذلك بالاضافة الى شاشة الملاحة البارزة كما تغير ايضا تصميم لوحة القيادة و عدادات السرعة و اصبحت اكثر رياضية .

مواصفات محرك استون مارتن فانتاج 2019 الجديدة : 
حصلت السيارة على محرك سعة 5.0 لتر بعدد 8 سلندر ثنائي التيربو ليعطي قوة 503 حصان و عزم الدوران 505 رطل قدم مع ناقل الحركة 8 سرعات و التسارع من 0 الى 100 كم خلال 3.6 ثانية .

سعر استون مارتن فانتاج 2019 : 
سعر هذه السيارة سيبدأ من 150,000 دولار و هو ما يعادل 562,000 ريال .

الوسوم

استون مارتن

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

0 Response to "شاهد استون مارتن فانتاج 2019 الجيل الجديد"

إرسال تعليق

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel