فندق جلوريا أجمل فنادق دبي

فندق جلوريا أجمل فنادق دبي

تعتبر دبي واحدة من اهم الواجهات السياحية في العالم ، و تضم عدد كبير من الأماكن السياحية العالمية ، و من بين أهم هذه الأماكن عدد كبير من الفنادق الرائعة .

فندق جلوريا دبي
و يعتبر هذا الفندق من اهم الفنادق الموجودة بدبي ، و أكثر استقبالا للسائحين ، كما أن هذاا الفندق من فئة اربعة نجوم ، و هو يبعد عن الشاطئ بمسافة لا تتعدى 17 دقيقة فقط سيرا على الأقدام ، كما أن الفندق يقع على طريق الشيخ زايد في مدينة الأعلام ، كما أن الفندق يضم عدد كبير من الخدمات الرائعة ، و كذلك الفندق يقع بالقرب من مدينة دبي للانترنت و مطار آل مكتوم الدولي ، و كذلك جامعة ولونغونغ في دبي ، و الممشى جيه بي آر ، و هيوليت باكارد الشرق الأوسط و غيرها .

غرف الفندق
يضم الفندق عدد كبير من مختلف أنواع الغرف ، و كذلك عدد من الشقق الفندقية ، هذا فضلا عن أن الفندق يوفر العديد من احتياجات النزلاء من الغرف ، و منها غرف فندقية تتسع لفردين ، و أخرى لثلاثة أفراد و عدد من الغرف تتسع لعدد كبير من الأفراد ، هذا فضلا عن أن الغرف تمتاز بالتجهيزات المتميزة على أعلى مستوى ، حيث توفر إطلالة بانورمية على نخلة جميرا ، كما أن الغرف تمتاز بتليفزيون و مستقبل قنوات و كذلك مكان لإعداد المشروبات السريعة و غيرها .

مرافق الفندق 
– يوفر الفندق عدد كبير من المرافق المختلفة ، و من بين هذه المرافق غرف عازلة للصوت ، و كذلك مرافق غرف كبار الشخصيات ، فضلا عن سهرات عشاء بأنماط مميزة ، و كذلك ملاعب اسكواش و كرة طاولة ، فضلا عن ملاعب للبلياردو و الجولف ، كما أن الفندق يوفر أيضا عدد من الماكن لشراء الهدايا التذكارية ، و كذلك صالون للحلاقة و مركز تجميل ، فضلا عن صالة مشتركة و مكتبة و غرفة للألعاب .

– يوفر الفندق أيضا حديقة ، و تراس مميز ، و كذلك مركز للألعاب و اللياقة البدنية و قد تم إلحاقه بأفضل الأجهزة ، هذا إلى جانب خدمة مسج و تدليك ، و هذه الخدمة بمقابل رسوم بسيطة ، كما أن الفندق يوفر أيضا خدمات الانتقالات من و إلى المطار ، و خدمات استئجار سيارات و استئجار الدراجات .

– أما عن الخدمات العائلية فتشمل شبكات تلفزيون للأطفال ، و كذلك بوابات سلامة لحماية الأطفال ، هذا فضلا عن معدات ألعاب خارجية مخصصة للأطفال ، و منطقة ألعاب داخلية ، و كذلك ألعاب لوحية و نادي للأطفال بمقابل رسوم إضافية ، و مجالسة للرضع و خدمات خاصة برعاية الأطفال مقابل رسوم إضافية .

– يوفر الفندق بالإضافة إلى كل ما سبق عدد من الخدمات الخاصة و المميزة ، و التي تتمثل في مساعدات بصرية للمكفوفين ، على شكل علامات باللمس و توفير تعليمات و معلومات كافية بطريقة برايل ، فضلا عن مرافق ملائمة لمستخدمي الكراسي المتحركة ، و أماكن مخصصة للمدخنين ، و غرف خالية من مسببات الحساسية ، و كذلك عدد من الغرف العازلة للصوت ، و مرافق و غرف مخصصة لكبار الشخصيات ، و مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، فضلا عن غرف لغير المدخنين .

– يمكن التحدث بداخل الفندق بعدد من اللغات المختلفة و منها العربية و الأردوية و الأوكرانية و كذلك الفلبينية ، و الروسية و البرتغالية و الهندية ، فضلا عن الفرنسية و الإنجليزية و اليونانية و الألمانية و البلغارية .

– غير مسموح بمرافقة الحيوانات الأليفة بداخل الفندق ، و كذلك الإقامة مجانية للأطفال تحت 6 سنوات ، و بالنسبة لسياسة الغاء الحجز داخل الفندق فتكون تبعا للغرفة التي تم حجزها.

الوسوم

فنادق دبي

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

0 Response to "فندق جلوريا أجمل فنادق دبي"

إرسال تعليق

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel