الجرعة الصحيحة من فيتامين هـ لتقليل الاكتئاب

الجرعة الصحيحة من فيتامين هـ لتقليل الاكتئاب

النساء أكثر عرضة مرتين للإحباط من الرجال . في حين أن المصابين بالاكتئاب قد يشعرون أنهم لا يقودون الحياة الكاملة على أكمل وجه ، فإن 80 بالمائة من الأفراد الذين سعوا إلى نوع من العلاج للاكتئاب السريري وجدوا نقصًا في الأعراض و شهدوا تحسناً ملحوظًا في حياتهم اليومية . علاجات الاكتئاب مختلفة و كثيرة . و مع ذلك ، فإن أنصار فيتامين (هـ) للاكتئاب يذكرون أن هذا الفيتامين الضروري قد يساعد على التقليل من شدة أعراض الاكتئاب .

وظيفة فيتامين هـ
فيتامين (هـ) هو فيتامين قابل للذوبان في الدهون موجود في جسمك لمنع تطور الجذور الحرة عن طريق مضادات الأكسدة المركزة . الجذور الحرة لها تأثير ضار على المستوى الخلوي . تعمل جودة فيتامين (هـ) المضادة للأكسدة على منع الأضرار المحتملة ، و بالتالي يساعد الفيتامين على منع تطور الأمراض المزمنة المرتبطة بتلك الجذور الحرة . كما يساعد فيتامين (هـ) على دعم وظيفة النظام المناعي الصحي ، و التعبير الجيني ، و إشارات الخلايا ، و يعوق تجمع الصفائح الدموية . يتم تخزين فيتامين (هـ) في الكبد و يقاس من خلال تركيزات مصل الدم .

النتائج العلمية حول فيتامين (هـ) و الاكتئاب
توضح "مجلة الاضطرابات العاطفية" دراسة أجراها مركز الأبحاث السريرية للصحة العقلية في أنتويرب ببلجيكا ، و التي وجدت أن المرضى الذين يعانون من الاكتئاب الشديد لديهم تراكيز أقل في مصل فيتامين (هـ) من أولئك الذين لا يعانون من الاكتئاب الشديد . افترض الباحثون أن أولئك الذين يعانون من الاكتئاب الشديد قد يعانون من زيادة في بيروكسيد الدهون بسبب نقص مضادات الأكسدة . في حين أن هذه النتائج تثير الجدل في المجتمع العلمي ، إلا أن دراسة أخرى أجراها مركز جامعة ولونغونغ للأغذية الذكية وجدت أيضًا انخفاض في تركيز مصل فيتامين (هـ) في مرضى الاكتئاب .

توصيات الجرعة
يجب مناقشة جرعة فيتامين (هـ) لتقليل الاكتئاب مع طبيبك . يشير مكتب المكملات الغذائية التابع للمعهد الوطني للصحة إلى أن الرجال و النساء البالغين من عمر 19 سنة فما فوق لا ينبغي أن يستهلكوا أكثر من 1000 مجم من فيتامين (هـ) في اليوم . لا تستهلك أبدًا جرعات عالية من فيتامين (هـ) دون موافقة الطبيب المباشر ، لأن تناول هذا الفيتامين لفترة طويلة قد يسبب تفاعلات صحية ضارة .

التحذيرات
قد تتسبب مكملات فيتامين (هـ) في حدوث تفاعلات عكسية للأدوية عند تناولها إلى جانب بعض الأدوية ، مثل الأدوية المضادة للتخثر .

الوسوم

فيتامين e

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

0 Response to "الجرعة الصحيحة من فيتامين هـ لتقليل الاكتئاب"

إرسال تعليق

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel