أشياء جميلة من أمازون بالصور يمكن شرائها

أشياء جميلة من أمازون بالصور يمكن شرائها

أمازون هي إحدى أهم الشركات التي تعمل على نظام التجارة الالكترونية ، و تعد إحدى أشهر الشركات عالميا ، و قد تأسست شركة أمازون في عام 1994 ، و قد تمكنت شركة أمازون من شراء شركة سوق دوت كوم التي تنتشر في الدول العربية مما أتاح لها التوسع بين مساحة أكبر من المشترين .

أقسام شركة أمازون :
1. قسم ملفات الفيديو
الذي يتيح لك شراء أحدث الأفلام و غيرها و الاشترك في بعض القنوات التابعة لشركة أمازون.

2. قسم ملفات الموسيقى
و هذا القسم يتيح لك شراء أحدث الموسيقى و الأغاني العالمية .

3. قسم المنزل و الحديقة
و هذا القسم يمكنك من خلاله شراء كافة احتياجات المنزل و المطبخ ، و كافة احتياجات غرف الطعام ، كما أن من خلال هذا القسم يمكنك أيضا الحصول على أفضل الأدوات التي تساعد على تجهيز حديقة المنزل ، كل هذا بالإضافة إلى أن القسم يوفر أيضا العديد من التحف و الديكورات العصرية و غيرها .

4. قسم المنتجات اليدوية
و هذا القسم يتيح لك شراء العديد من المنتجات التي يتم تصنيعها يدويا ، و من بين هذه الأشياء ، المجوهرات و الاكسسوار و شنط اليد النسائية ، فضلا عن بعض الأغراض الخاصة بديكور المنزل و المطبخ ، هذا إلى جانب قسم داخلي خاص بتجهيز الأعراس ، و الطفل .

5. قسم ممارسة الرياضة
القسم يتيح للعملاء شراء كافة الأشياء المتعلقة بممارسة الرياضة ، و منها الملابس الخاصة باللياقة البدنية و الرياضة ، و ملابس الفرق الرياضية كاملة ، و كافة الأدوات الخاصة بصيد الحيوانات و الأسماك ، هذا إلى جانب توفير الملابس و الأدوات الخاصة بممارسة رياضة الجري و التسلق و غيرها من الرياضات الأخرى .

6. قسم المأكولات 
و هذا القسم يوفر عدد كبير من المطاعم و يتم تقسيم القسم على حسب المكان فمثلا يمكنك الدخول على الجزء المخصص بولاية لاس فيجاس و اختيار المطاعم المكسيكية أو الأسيوية هناك حسب اختيارك ، فضلا عن أنه يتيح لك معرفة تقييم المطعم الذي وقع عليه اختيارك و القائمة الخاصة بالوجبات التي يقدمها .

7. تطبيقات الهاتف الأندرويد
هذا القسم يتيح للمشتري الحصول على كافة الألعاب و التطبيقات الحديثة ، الخاصة بنظام الأندرويد أو الأيفون، و هذه التطبيقات يتم تقسيمها تبعا للجهاز المستخدم و نوعية التطبيق الذي تود الحصول عليه .

8. قسم الكتب
و يعد من أفضل الأقسام في شركة أمازون ، و هو يتيح للمشترى الحصول على العديد من الكتب في شتى المجالات ، فضلا عن عدد من المجلات و الكتب التعليمية و أخرى مسموعة مما يتيح للشخص الكفيف قراءة ما يفضل من الكتب و هذه الكتب تقسم تبعا لعدد من التصنيفات .

9. قسم التجميل و الصحة 
و هذا القسم يوفر عدد كبير من الأدوات التجميلية فضلا عن عدد كبير من الأدوات التي تساعد على علاج البشرة و عيوبها ، كما أنه يوفر أيضا عدد من المنتجات الخاصة بالطفل و احتياجاته .

10. قسم صناعة السيارات
و يوفر عدد من قطع الغيار للسيارات ، هذا إلى جانب عدد من الخدمات و الاستعدادات الخاصة بالسيارات و الدراجات البخارية كالإطارات و منتجات الحماية الخاصة بالقيادة .

11. منتجات الطفل و رعايته
و يوفر عدد من ألعاب الأطفال و الألعاب الالكترونية الخاصة بالأطفال أيضا ، يمكنك أيضا من خلال هذا القسم الحصول على كافة المنتجات التي تساعدك على عمل عيد ميلاد للطفل .

12. أدوات المنزل
و هذا القسم يوفر قسم داخلي خاص بالأجهزة الإلكترونية و الحواسب ، فضلا عنالأجهزة المنزلية و أجهزة التنظيف الحديثة و غيرها من الخدمات التي تحتاجها في المنزل .

13. الإلكترونيات و الأجهزة المكتبية
و يمكنك من خلال هذا القسم الحصول على أحدث أجهزة التليفزيون و الفيديو و غيرها فضلا عن أحدث الكاميرات و الهواتف النقالة و أكسسواراتها ، فضلا عن عدد من أجهزة سماعات الأذن ، و الأجهزة الموسيقية ، و غيرها من الأجهزة العصرية الهامة .

14. الملابس و الأحذية و المجوهرات
و هذا القسم يتيح للمشتري الحصول على كافة احتياجات الأسرة من ملابس و أحذية و اكسسوارات ، و يتيح قسم خاص للأطفال و الرجال و السيدات .

 

طريقة الشراء من أمازون
1. فكل ما تحتاجه هو اختيار المنتجات التي تود الحصول عليها .
2. ثم قم بإضافتها لعربة التسوق الخاصة بك .
3. ثم عليك اختيار الطريقة التي تود استلام شحنتك بها و يعتمد اختيارك على المدة التي تصل فيها منتجاتك و الشركة التي تود التعامل من خلالها .
4. أما عن طرق الدفع فموقع أمازون يوفر لك الدفع عن طريق الحسابات البنكية و بطاقات الإئتمان .
5. هذا إلى جانب أن بإمكانك تتبع شحنتك حتى تصل الى منزلك .

تحضير نص
بحث حول
بحث مختصر
تعبير عن
ورد pdf word
بحث بالصور
بحث باللغة الفرنسية
بحث بالغة الانجليزية
بحث بالعربية
مقالة فلسفية
الإعلام الآليالاجتماعياتالتاريخالتربية الإسلاميةالتربية التحضيريةالتربية العلميةالتربية المدنيةالتعليم الابتدائيالتعليم الثانويالجغرافياالجيل الثانيالرياضياتالسنة الأولى متوسطالسنة الاولى ابتدائيالسنة الثالثة ابتدائيالسنة الثالثة ثانويالسنة الثالثة متوسطالسنة الثانية ابتدائيالسنة الثانية متوسطالسنة الخامسة ابتدائيالسنة الرابعة ابتدائيالسنة الرابعة متوسطالفيزياءاللغة الامازيغيةاللغة الانكليزيةاللغة العربيةاللغة الفرنسيةامتحان شهادة الباكالورياتسيير واقتصادتقني رياضيدروس الجغرافياشعبة الرياضياتشعبة لغات أجنبيةشهادة التعليم الابتدائيشهادة التعليم المتوسطعلوم تجريبيةفروض و اختباراتقسم الأستاذقسم المذكراتلغة فرنسيةمادة العلوم الطبيعيةمادة الفلسفةمادة علوم الطبيعة و الحياةمديرية التربيةوزارة التربية الوطنية

0 Response to "أشياء جميلة من أمازون بالصور يمكن شرائها"

إرسال تعليق

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel